-->

برنامج Pomelo لمعالجة الصور بطريقة رائعة وحترافية

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد وعلى آله وأصحابه الطاهرين وبعد:

مجال التصميم ومعالجة الصور من اكثر المجالات الحديثة وانتشارا فكثر الطلب عليها والترويج لهاذا المجال وازداد الاقبال عليه، فهناك من يقوم بالتصميم من اجل المال والبعض من اجل تضييع الوقت واخر ليس لشي وانما هواية فقط وبسبب الطلب المتزايد للمجال تعددت البرامج والتطبيقات والمواقع التي يمكنك من خلالها القيام بتحرير والتعديل ومعالجة الصور.

نتيجة بحث الصور عن تحميل برنامج pomelo للكمبيوتر

ولازال يعد الافضل وملك المجال برنامج الفوتوشوب اذا ان هذا الاخير يعتبر افضل واضخم برامج معالجة الصور والاقوى بلا المتربع على عرش معالجة الصور الى هذا اليوم، لكن قد يواجه البعض مشكلة في صعوبة استخدامه وذلك للعدد الضخم من خياراته وادواته التي تودي الصعوبة البرنامج فيحتاج البعض لبدائل للبرنامج الفوتوشوب.

لكن اخي العزيز دعني اخبرك انه لا يوجد بديل لعملاق معالجة الصور الفوتوشوب؛ لا تحبط اخي العزيز فهناك برامج لمعالجة الصور قد تودي لك الغرض ويمكنك التعامل معها ببساطة البرنامج الذي سنتكلم عنه اليوم والمستخدم في التحرير والتعديل ومعالجة الصور بطريقة رائعة واحترافية وحديثة.

هو برنامج Pomelo والرائع والجديد والذي يمكنك من التحرير والتعديل على الصور بطريقة مختلفة وجديدة واكثر احترافية، يعتبر Pomelo برنامج مجاني وحقيقة البرنامج رائع والذي ساترك لكم رابط تحميله اسفل الموضوع علاوة على ذلك أن حجمه ليس كبير وانما صغير جدا ولايوثر على موارد جهاز الكمبيوتر.

حيث ان البرنامج لا يسبب اي بطئ للكمبيوتر ولا يستهلك من موارده بالنظر الى حجمه الصغير جدا والى ما يحمله من خصائص ومميزات ما يجعل البرنامج مميز انه ذو واجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام برنامج Pomelo مهضوم ولايعرفة اغلب المصممين ومستخدمين الانترنت كما ان البرنامج يحتوي على اكثر من قسم وكل قسم من الاقسام يحتوي على عدد من الأدوات تختص بتعديل وتحرير الصور.

فاذا اطلعنا على ما يحتوي قسم افكت فستجد كثيرا من الفلاتر الجديدة والرائعة والاحترافية ومن الممكن ان تكون اول مرة تشاهده وستجعلك في ذهول تام حيث يمكنك إضافتها على اي صورة بنقرة زر واحدة؛ يعد برنامج pomelo منافسا قويا لمجموعة من البرامج القوية في التعديل على الصور وعمل المؤثرات وذلك لما يتوفر عليه من مميزات رهيبة وامكانيات للتحكم تعتبر في قمة الروعة كما انه يدعم الكتابة على الصور باللغة العربية وبأنواع مختلفة من الخطوط وهذا ما جعل الامر اكثر من رائع .

مميزات برنامج pomelo

مجاني ولا يحتاج أي تفعيل.
يضم مجموعة من الفلاتر الرائعة لتغير أشكال الصور.
واجهة بسيطة وسهلة وخالية من التعقيدات.
يوفر لك تحكم في نسبة السطوع والألوان والضوء وتكبير جزء محدد من الصورة.
يدعم الكتابة على الصور باللغة العربية.
تغيير أشكال الصور براحة كاملة.
متوفر لجميع أنظمة التشغيل الويندوز الأندرويد الآيفون.
الى هنا اتمنى من كل صميم قلبي ان تكون قد استفدتم من الموضوع اذا كان هناك اي استفسار او سؤال على هذا الموضوع يرجى وضعه في التعليق ويسعدنا الرد عليكم.

لتحميل برنامج Pomelo من هنا

Disqus Comments