-->

تحميل واتساب الاسود 2020 الجديد بمميزات رسمية جديدة Whatsapp Black Dark Mode


مميزات واتس اب الاسود توفير وضعية Dark Mode لجميع مستخدمي اجهزه الاندرويد والايفون تقوم هذه الميزه الجديدة التي وفرتها شركة واتساب 2019 الرسمية بجعل التطبيق افضل راحه لمستخدمية كما ان من المميزات الجديدة في خدمه Dark Mode توفير الطاقه لاجهزه الهواتف النقالة.



تحميل واتساب الاسود 2019 

Whatsapp Black هو واحد من تطبيقات التراسل الفوري الاكثر استخداماً عبر الإنترنت حول العالم والتي تستمر شركة واتساب  في العمل على التحسينات واضافة مميزات بشكل مستمر لتوفير تجربة مراسلة محسنة.

 Dark Mode لقد سمعنا أن النهج التالي للشركة هو الذهاب مع إضافة الوضع المظلم (Dark Mode) بشكل عام ، يجب أن يكون الوضع المظلم ميزة أساسية بشكل افتراضي في جميع التطبيقات. طرح YouTube أيضًا وضعًا داكنًا في تطبيقه مما يجعل الأشياء أكثر إغراءً للمستخدمين.


واتساب الاسود 2019

في هذا الوقت ، وجدنا فقط إشارات إلى Whatsapp Black Dark Mode  من المحتمل أن يكون التحديث متاحًا في الايام المقبلة على متجر قوقل بلاي وايفون علاوة على ذلك ، سيكون التحديث متاحًا على كل أجهزة iOS و Android المدعومة ، لذلك سيكون لديك شيء رائع يستحق التجربة.

ولكن في هذه الاثناء وقبل الجميع يستطيع مستخدمي واتساب بلس توفير هذه الميزه قبل الجميع وذلك تحميل واتساب جي بي على هواتفهم والاستمتاع بالوضع المظلم لتوفير الطاقه واستخدام مريح حمل الان.



واتساب بلس الاسود 2019
 





Disqus Comments