-->

أصبح تطبيق Your Phone على Windows 10 أفضل مع عدد من الميزات الجديدة المفيدة

أصبح تطبيق Your Phone على Windows 10 أفضل مع عدد من الميزات الجديدة المفيدة ... يمكنك أيضًا الحصول على القدرة على النقر بزر الماوس الأيمن فوق الصورة وحفظها مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لقد كانت Microsoft مشغولة بإضافة المزيد من الميزات إلى تطبيق Your Phone الخاص بك والذي يربط سماعة أندرويد الخاصة بك بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10.

أصبح تطبيق Your Phone على Windows 10 أفضل مع عدد من الميزات الجديدة المفيدة
أصبح تطبيق Your Phone على Windows 10 أفضل مع عدد من الميزات الجديدة المفيدة


أولاً تم إضافة خيار جديد عندما تنقر بزر الماوس الأيمن على الصور في التطبيق أي القدرة على حفظ الصورة مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهي طريقة أكثر ملاءمة بكثير على سبيل المثال نسخ ولصق الصورة عبر (الآخر خيارات النقر بزر الماوس الأيمن الموجودة هي للنسخ ومشاركة الصورة) ، تمت إضافة هذه الميزة إلى إصدار الإصدار الخاص بهاتفك كما تم تقديم وظيفة جديدة أخرى على الرغم من أنها في هذه الحالة مخصصة فقط للمختبرين وهذه هي إضافة صور جهات الاتصال إلى التطبيق مما يعني أنه بالنسبة إلى جهات الاتصال الموجودة على هاتفك والذين لديهم صورة مرتبطة بملف التعريف الخاص بهم  ستظهر تلك الصورة داخل هاتفك إلى جانب أسمائهم ، كما ذكرنا هذا متاح فقط لـ Windows Insiders الذين يختبرون التطبيق الآن وقد بدأ نشره على هؤلاء الأشخاص في وقت سابق من هذا الأسبوع نأمل ألا يمر وقت طويل قبل أن يتقدم إلى الإصدار الكامل من هاتفك رغم ذلك.



الخلاصة :

1- كما رأينا مؤخرًا يتمتع مستخدمو تطبيق هاتفك أيضًا بالقدرة على رؤية إعلامات هواتفهم تظهر على جهاز الكمبيوتر وهي ميزة تمر حاليًا بتجربة مرحلية لمن يختبرون التطبيق وتبع ذلك إدخال النسخ المتطابق للشاشة في الاختبار أيضًا.

2- من المؤكد أن شركة Microsoft تعمل بجد على تطبيق هاتفك Your Phone مؤخرًا ويتم بناؤه ببطء من قضية عاريات جميلة لتصبح شيءً ذا قيمة حقيقية لأولئك الذين لديهم هاتف يعمل بنظام Android و Windows 10.

3- تبحث Microsoft بنشاط عن اقتراحات وملاحظات من المهتمين بالمزيد من تحسين التطبيق.

Disqus Comments