-->

مراجعة لعبة Borderlands 3

مراجعة لعبة Borderlands 3 ... من خلال لعبتين كاملتين وحفنة من الألقاب المنفصلة أسفل حزامه ستغفر لك إذا كنت تتساءل عما يتبقى في عالم Borderlands ولكن مع Borderlands 3 يبدو أن للمطورين Gearbox نقطة يمكن أن يميزوها مع كل من Desy و The Division و Anthem الذين يناضلون من أجل تاج مطلق النار فقد عاد لإثبات السبب في أن الأصل لا يزال الأفضل وضع القالب لهذا النوع الفرعي "shoot-loot-تكرار" منذ ما يقرب من 10 سنوات مع لعبة Borderlands الأصلية فإن Gearbox و Borderlands 3 لا يبدآن في إحداث ثورة في هذه الفئة ، ولكن لتحسين الميكانيكا التي يمتلكها الكثير من استوديوهات التطوير المنافسة المبينة لنسخ ، لا يزال الكثير مألوفًا أنت تنظر إلى الكتاب الهزلي المظلل بالخلايا والأسلحة المختلفة "gazillion" لجمعها وتجربتها ، وروح الدعابة المجنونة واللعب التعاوني القائم على الفصل لكن الشيطان يكمن في التفاصيل.

العاب, لعبة,Borderlands, لعبة, الاكشن,Borderlands 3
مراجعة لعبة Borderlands 3

مألوفة ولكن جديدة يتم إطلاق هذا الأسلوب الفني على جميع الأسطوانات في بوردرلاندس 3. مثل الكتاب الهزلي شديد العنف بكامل طاقته يبدو كما لو أن شخصًا ما قد أخذ مسدس كرات نيون ووجهه مباشرة إلى مقلبيك باستخدام Unreal Engine 4 مع بقاء جذور Mad Max أصبحت اللعبة مستوحاة الآن من مجموعة أوسع بكثير مع مناظر المدينة السيبرانية التي غمرتها وحوش B-movie "الهدف هو خلق صورة جديدة ومألوفة على حد سواء" ، قال الرئيس التنفيذي لشركة Gearbox راندي بيتشفورد في حدث عملي يكشف النقاب عن حضور "لقد أردنا أن نتطلع إلى الأمام والاستفادة الكاملة من تكنولوجيا اليوم بطريقة تحترم أيضًا الاتجاه الفني الفريد الذي يُعرف الآن في جميع أنحاء عالم ألعاب الفيديو كأسلوب فن Borderlands" ، تبقى حلقة اللعب كما هي دون تغيير بصفتك Vault Hunter الأسطوري ستنتقل إلى بيئات كبيرة (ولكن ليست منفتحة تمامًا) في بيئات تتطلع إلى جحافل من الأعداء أسفل فوهة البندقية أخرجهم ونهب جثثهم وارفع من مستوى شخصيتك القائمة على الفصل ربما مع وجود عدد قليل من رفاق التعاون أثناء الرحلة.


وما نهب رائعة وهذا هو أيضا في حين تتمسك المصير بعصر طفرات الخيال العلمي فإن الشعبة تركز على آليات الحرب المستوحاة من الجيش وأنثيم تركز على ... حسنًا أيا كان عدد قليل من البنادق القليلة التي يمكنها إدارتها لتفرخها فإن Borderlands 3 ترمي كل شيء يمكن أن تفكر فيه على الحائط وبشكل ملحوظ الكثير منها متمسك نعم لا يزال التقاط أسلحة جديدة ، سواء كانت البنادق أو البنادق اليدوية أو البنادق الصغيرة أو غيرها تمرينًا على إحداث أضرار مرقمة وإحصائيات معدل الحرائق مع إضافة أوضاع إطلاق نار ثانوية ولكن عندما يتعلق الأمر بالنهب الأكثر ندرة والأكثر قوة ، فإنهم يشبهون الأسلحة ويشبهون شخصياتهم في حد ذاتها سواء كنت تشحن انفجارًا جليديًا مُبردًا وتحول الأعداء إلى جليد من الجليدات أو ترمي مسدسًا بعد كل عملية إعادة تحميل فقط لرؤيتها تصبح برجًا مستقلًا ذو رؤية ليزر خاصة بها لا يوجد تنوع في الأسلحة فحسب ولكن الخيال جدا.


بدا أن قتال أحد الرؤساء خلال عرضنا التجريبي للعبة يمثل كل شيء يحصل عليه Borderlands 3 بشكل صحيح GigaMind أمر مثير للسخرية بكل بساطة بالنسبة لحجم طفل صغير فهو في الأساس دماغ مجزوز في بدلة فضائية مكتمل بخوذة حوض السمك وعينان غوغليان على الجانب الخطأ من الزجاج إطلاق القذائف النيون التي يمكنه الارتداد بها ، وهزيمته يمنحك بندقية فريدة تطلق الرصاص السام ينفد الذخيرة وترمي المسدس بعيدًا فقط لتنمو أرجل العنكبوت الميكانيكية وتهرب بعد أقرب عدو لتفجير قنبلة دماغية مليئة بالذهان تقع فوقها إنه أمر مجنون ومع المزيد من المعارك التي يواجهها رئيسه في أي وقت مضى من أجل Borderlands 3 فإن العقل يحير إلى ما يمكن أن يكون في متجر للاعبين .

تكرير القديم مع الجديد إنه حقنة صقل بالستيرويد لكنه لا يزال هو نفس المناطق الحدودية التي نمت لتحبها إذا كانت هذه هي لعبة Borderlands الأساسية التي تم الاتصال بها حتى 11 ، فما الفرق تمامًا و / أو الجديد تمامًا؟
حسنًا بالنسبة للمبتدئين هناك تركيز جديد على حركة السوائل سيكون اللاعبون قادرين على الانزلاق إلى الغطاء والتشبيك إلى نقاط أعلى مما يمنح اللعبة إحساسًا أكبر بالحركة والرأسية ليس الأمر مختلفًا تمامًا مثل تغيير لعبة Respawn في الجدار في Titanfall أو Apex Legends أو حتى jetpacks من Anthem (نعمة إنقاذ تلك اللعبة) لكنك ستجد نفسك أقل ارتباطًا ب terra firma مما كنت عليه من قبل إنها تلعب دورًا في بعض التحديات البيئية للعبة أيضًا تعمل شخصية Moxxi المرتجعة من المعجبين بمهامك على إنزال أنظمة مكبر صوت الدعاية للعدو والتي تتطلب غالبًا بعض البراعة في الوصول إلى منصات الألعاب الخفيفة متعددة اللاعبين يحصل على بعض التحسينات الذكية أيض يستطيع الحلفاء الآن إحياء بعضهم البعض (بالإضافة إلى الشخصيات الودية التي لا تنسى) في حين تم بذل المزيد من الجهود لجعل من المفيد للاعبين استخدام نفس فئة الشخصية.


وقال بيتشفورد: "لقد عملنا بجد لضمان أن كل شخصياتنا الأربعة فريدة من نوعها تمامًا" ، لكن حتى داخل كل شخصية هناك حرفيا مئات الخيارات المفيدة لذا إذا أراد شخصان الانضمام إلى فريق واللعب بنفس الشخصية فمن المحتمل أن يكون لديهم قدرات مختلفة تمامًا. " ربما كان التغيير الأكثر مغزى على الإطلاق هو تقديم ما يطلق عليه Gearbox "Loot Instancing" كانت Borderlands دائمًا الأفضل عندما تلعب مع الأصدقاء ولكن قد يكون الأمر محبطًا عندما يقوم أحد الأصدقاء بوضع بضع ساعات إضافية بين الدورات ويصبح متغلبًا على المجموعة مع Borderlands 3 سيعني Loot Instancing أن اللاعبين من مختلف المستويات لن يروا الأعداء يتصاعدون بقوة في تحدٍ عادل عندما يقترن بحلفاء أقل قوة ولكن سيتم إنشاء هذا النهب للأفراد أيضًا وبعبارة أخرى فإن لاعب المستوى الخامس الذي يصارع إلى جانب لاعب المستوى 20 سيرى الأسلحة ذات إحصائيات مختلفة تتساقط من نفس العدو مما يعني أن جميع اللاعبين يحصلون على مكافآت ذات قيمة بناءً على مستويات شخصياتهم.


والتي يمكنهم بعد ذلك أخذها والاستمتاع بها للعب المنفرد يختفي الميكانيكي الجديد من أسلوب اللعب "Loot Ninja" (الكاسح لسرقة الأسلحة عالية الأداء التي اكتسبها اللاعبون بشق الأنفس) على الرغم من أن Gearbox يغادر في وضع "كلاسيكي" إذا كنت تفضل التسوية غير المتكافئة والاكتشافات حفظة نهب التكتيكات يتم تقديم أربعة صيادين جدد من Vault لكل منهم تقنياته وقدراته الفريدة للفصل بينها أظهر صندوق التروس عرضين بعمق حتى الآن العمارة هي "صفارة الإنذار" التي تتمتع بقدرات تتضمن قوة دفع قوية واستيلاء باطني متعدد الأسلحة يشل الأعداء و "المنطوق" Zane Flynt وهو لاعب اسكتلندي قادر على خلق إطلاق نار هيئة الثلاثية الأبعاد يتضاعف من خلالها لإنشاء الكمائن وأوامر الطائرات بدون طيار المسلحة القاتلة أيضا قضينا معظم جلستنا التجريبية مع الأخير يمكن أن يكون لديه أكثر من القدرة الافتراضية الافتراضية في وقت واحد على حساب فقدان القدرة على إلقاء القنابل اليدوية هناك فرصة لهذه القدرات للعمل كمجموعات مع شخصية داعمة أيضًا لدى Zane أيضًا القدرة على إنشاء درع ثابت في ساحة المعركة والذي يمكن أن يضيف هواة عنصريين إلى مقذوفات اللاعبين المتحالفين إذا أطلقوا النار عليه.


أوديسا الفضاء؟ أخيرًا هناك إضافة منطقة محور جديدة ... في الفضاء Yep في Borderlands 3 ستحصل على سفينة الفضاء الخاصة بك Sanctuary 3 إنها هنا حيث يتم التركيز على نطاق ما يحاول Gearbox تحقيقه مع Borderlands 3 من Sanctuary 3 ستتمكن من الوصول إلى كواكب جديدة كاملة لكل منها طابعها المميز وأسلوبها الفني ومجموعة من الأعداء من الأراضي البور باندورا إلى عاصمة بروميثيا المضاءة بالنيون ، سوف تمتلئ Sanctuary 3 بوجوه مألوفة وسوف تتغير مع تقدمك في القصة أيضًا مساحة كبيرة في حد ذاتها تفيض بالمحلات التجارية ومعرض للمهرجين من الشخصيات الوطنية المعروفة من تاريخ بوردرلاندز ستتمكن من المقامرة على ماكينات القمار في حانة Mad Moxxi ورؤية رؤوس أقسى أعداءك الوحوش تزين جدران نزل الصيد في Hammerlock يبدو أن Gearbox يريدك حقًا أن تشعر أنك جزء من عالمها هذه المرة بدلاً من مجرد مكنسة كهربائية للنهب إنه مريح بالميكانيكا الخاصة به وهو مريح مع العلم الذي أنشأه الآن .


مع عودة أمثال Lillith و Zero لتوجيه صياد قبوتك الجديد هناك أخيرًا إحساس بالتاريخ لكون المسلسل والذي يمنح الثنائي السيئ الجديد الرائد في عبادة الطلاق وهما Calypso Twins لدغة الرهانات أعلى في حين أن ألعاب بوردرلاندز السابقة قد شعرت أنها خالية من الرهانات على الإطلاق بما يتجاوز تلك التي حددها اللاعب لا تزال هناك بعض المخلفات من ألعاب Borderlands السابقة التي تزعجك لا تزال عناصر واجهة المستخدم لمقارنة المخزون والنهب شائعة لا سيما عند مقارنتها بمصطلح Diablo 3 المهووس بالمثل من أجل وحدات التحكم مما يجعل من المقارنة بين الكنز والسلاح نسيمًا مطلقًا وتشعر بعض أنواع العدو بالغباء حيث تشحن بالنار دون أي شعور بالحفاظ على النفس يمكن أن يكون هذا من المسلم به أن التصميم النفسي العدمي لا يتجاوز مفردات بوردرلاندز وهناك خلاف ذلك مجموعة متنوعة جيدة من الأشرار لتضيعها.

Disqus Comments