-->

أفضل استضافة المواقع في عام 2019

أفضل استضافة المواقع في عام 2019 ... بناء موقع ناجح لم يعد يعتبر وظيفة HTML فقط أصبحت استضافة الويب الآن سائدة ونحن نساعدك في العثور افضل خدمات الاستضافة للمواقع لعام 2019 لمناسبة لك من جميع النواحي ، هل أنت تتطلع لإطلاق أول موقع الويب الخاص بك؟ أو ربما مخضرم متمرس يبحث في أفضل خدمات استضافة المواقع في العالم لاستخدامه كمنصة مثالية للشيء الكبير التالي؟ في كلتا الحالتين ، لقد وصلت إلى أفضل مورد على الإنترنت لاختيار موفر استضافة المواقع المثالي لاحتياجاتك ، لذلك سواء كنت في السوق للاستضافة الرخيصة أو الاستضافة المشتركة أو منشئي مواقع الويب أو موفري خدمات استضافة WordPress فقد تلقينا تغطية بالتوصيات والنصائح.

لقد راجعنا (وأعدنا مراجعة) أكثر من 120 من مزودي خدمات استضافة الويب اعتبارًا من مايو 2019 إذا كنت ترغب في شراء استضافة مواقع الويب من مزود خدمة فهذه هي أهم خمسة أشياء يجب تذكرها:

استضافة المواقع: 5 نصائح مفيدة قبل البدء

1. تحصل دائمًا على ما دفعت مقابله: إذا كان موقعك الإلكتروني عبارة عن هواية في المقام الأول فلا ينبغي أن يكون ذلك مهمًا ومع ذلك كأداة عمل أساسية غالبًا ما يكون الاقتصاد الخاطئ هو الذهاب لأرخص صفقة (أو صفقة مجانية) خاصةً ...

2. احذر من حيل التسعير: .... تقدم الغالبية العظمى من بائعي خدمة استضافة المواقع بأسعار منخفضة في بداية عقودهم ولكن بعد ذلك يتم رفع الأسعار بعد انتهاء الفترة التمهيدية يمكن أن يكون ذلك 24 أو 36 أو حتى 60 شهرًا بعد التسجيل.

3. مدى موثوقية المزود: يمكن لأي شخص تقريبًا أن يتظاهر بأنه مضيف ويب حقيقي وأن يقوم بإعادة بيع منتجات شخص آخر لذا انظر لترى كم من الوقت كانوا موجودين هل لديهم عنوان اتصال من يملكهم هل يقدمون وعوداً واقعية على الموقع الإلكتروني وما إلى ذلك.

4. تعرف حدودك: ما مدى ارتياحك لإنشاء موقع الويب الخاص بك؟ هل تحتاج إلى مساعدة خارجية لفهم التداعيات العديدة (بما في ذلك التداعيات القانونية والتجارية) التي يستلزم نشرها.

5. النظر في بناة الموقع: لا تحتاج إلى استضافة موقع على شبكة الإنترنت للحصول على الإنترنت وبناة الموقع تقدم بديلا للاهتمام ومع ذلك لا يمكنك ترحيل المحتوى الخاص بك بسهولة إذا كنت تريد المغادرة بفضل المنصات الاحتكارية الخاصة بهم.

أفضل شركات استضافة الويب الآن:


  • أفضل مزود لاستضافة الويب الآن بشكل عام هو استضافة InMotion إنه الأفضل في السوق وهو قادر على خدمة الأفراد والشركات من جميع الأحجام بحثًا عن WordPress أو استضافة التجارة الإلكترونية.
  • Bluehost هو آخر مزود استضافة المواقع يستحق النظر جزء من واحدة من أكبر شركات استضافة المواقع في العالم ومع مجموعة قوية من الميزات يتم تصنيفه بانتظام بين أفضل مضيفات الويب اقرأ المزيد عن خدمات استضافة الويب هذه والمزيد أدناه!


أفضل استضافة المواقع في عام 2019

أفضل مزود لاستضافة المواقع ... يعد هذا المضيف الشهير على الويب عملية محترمة ومحترفة تعمل منذ أكثر من 15 عامًا مع مجموعة رائعة من الخطط المعروضة بما في ذلك الاستضافة المشتركة التي تبدأ من بضعة دولارات فقط في الشهر ، ما هو جيد أيضًا أن نلاحظ أن InMotion Hosting تجمع بعض الإضافات الدقيقة في خططها الخدمات التي غالبًا ما يفرضها المزودون الآخرون على رسوم إضافية بما في ذلك الحماية من البرامج الضارة وحماية DDoS والبريد الإلكتروني الآمن من البريد العشوائي ونظام النسخ الاحتياطي الأساسي ، يوفر InMotion كلاً من لوحات cPanel و Softaculous مع الاستضافة وهناك حلة قوية أخرى هي بعض الدعم الفني من الدرجة الأولى إذا واجهتك أي شيء في الاختبارات التي أجريناها وجدنا أن مستويات الأداء الإجمالية لهذه الشركة أعلى بكثير من المتوسط ​ مما يعد أخبارًا جيدة لأولئك الذين يرغبون في رؤية مواقع ويب سريعة التحميل.
باختصار هناك الكثير الذي يعجبك هنا وبعض التسعير المغري حيث يكون التزيين على الكعكة ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 90 يومًا في حالة عدم رضاك ​​عن الخدمة.
Wordpress hosting
Yes
Business hosting
Yes
Web design services
Yes
x7-US-based support24
Yes




افضل للووردبريس ... Bluehost هي شركة استضافة مقرها في ولاية يوتا والتي تملكها مجموعة الويب العملاقة Endurance International Group (EIG) يوفر الاستضافة الأساسية المشتركة من 2.99 دولار شهريًا (على أساس عقد مدته ثلاث سنوات) مع خطط WordPress التي تبدأ من 20 دولارًا في الشهر (على الرغم من أن هذا أيضًا معدل تمهيدي مخفض) ، للحصول على المال تحصل على الإعداد التلقائي لبرنامج WordPress ناهيك عن التطبيقات الشائعة الأخرى عبر نظام مدعوم من سوق موجو هناك أيضًا منطقة قائمة على cPanel للسماح للمستخدمين الخبراء بتعديل الأشياء ، علاوة على ذلك يوفر Bluehost منشئ موقع ويب هذه علاقة غرامية قائمة على المتصفح تتيح لك إنشاء موقع ويب يصل إلى ست صفحات ولا توجد إضافات مثل قوالب المواقع المضمنة ولكن لا يزال أفضل من لا شيء وهناك المزيد من الوظائف في طور الإعداد بالإضافة إلى حصولك على هذا المنشئ من خلال الحساب الأساسي ، يوجد أيضًا دعم عملاء جيد والنتيجة النهائية هي مزيج من الجوانب سهلة الاستخدام جنبًا إلى جنب مع قدر كبير من القوة والتعديلات المحتملة للمستخدمين الأكثر تقدماً .
Unmetered bandwidth
Yes
WooCommerce hosting
Yes
Free domain
Yes
x7-US-based support24
Yes



أفضل قيمة مقابل المال ... إذا كنت تبحث عن استضافة المواقع ذات الميزانية فلا تبحث عن خطة HostGator Hatchling جمال هذا المزود هو أنه حتى هذه الخطة الأساسية غير مقيدة في كثير من النواحي لا توجد حدود على النطاق الترددي أو مساحة القرص والنطاقات الفرعية وقواعد بيانات MySQL و FTP وحسابات البريد الإلكتروني ، يمكنك أيضًا الحصول على إدارة قائمة على cPanel لموقع الويب الخاص بك وضمان وقت تشغيل بنسبة 99.9٪. تشمل المزايا الأخرى الجديرة بالثناء دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وائتمانات بقيمة 200 دولار من Google و Bing Ads ، رغم ذلك هناك بعض القيود بما في ذلك حقيقة أن هذا المزود واحد لا يمنحك اسم نطاق مجاني لمدة عام ويمكنك فقط تشغيل موقع ويب واحد على خطة هاتشلينغ (على الرغم من أن الأخير ليس قيدًا غير شائع) مع أرخص خطط الاستضافة ، تشمل المزايا الإضافية ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا ناهيك عن التحويلات المجانية للحسابات الجديدة خلال الشهر الأول بعد قيامك بالتسجيل هناك الكثير الذي يجب أن يعجبك هنا مع الأخذ في الاعتبار الحد الأدنى من التأثير على محفظتك حيث يصل السعر إلى 2.64 دولار (1.95 جنيهًا إسترلينيًا) شهريًا بموجب عقد مدته ثلاث سنوات .
Unmetered bandwidth
Yes
Unmetered disk space
Yes
Search credit
$150
Money-back guarantee
45 days



أفضل للشركات الصغيرة والمتوسطة ... تعد شركة جودادي استضافة الويب ومقرها الولايات المتحدة واحدة من أكبر الشركات في اللعبة وربما الأكثر شهرة أيضًا كما أنه أكبر مسجل لأسماء النطاقات في العالم مع وجود عشرات الملايين من أسماء النطاقات في محفظته أرخص حزمة استضافة على شبكة الإنترنت من GoDaddy  (الاقتصاد) هي لائق بقيمة 2.49 دولار في الشهر عند تسجيل الدخول لمدة عام ، يوفر هذا الموفر نسخًا احتياطيًا واسترجاعًا مجانيًا و Microsoft Office 365 Business Email مجانيًا لمدة عام واحد وضمان وقت التشغيل (99.9٪) ، وتخزين غير محدود (على الرغم من أن هناك 100 جيجابايت فقط لحزمة Economy) بالإضافة إلى نطاق ترددي غير محدود ومجال مجاني مع الخطة السنوية ، تتمثل إحدى الميزات الرائعة التي توفرها GoDaddy في جميع باقاتها في القدرة على زيادة سعة الاستضافة عند الطلب على سبيل المثال عندما تواجه زيادة مفاجئة في عدد الزيارات من داخل حساب الاستضافة الخاص بك.
SEO Services
Yes
Free domain
Yes
Database backup and restore
Yes
Unmetered bandwidth
Yes



أفضل لرجال الأعمال ... 1& 1 IONOS هو مزود استضافة المواقع الكبير يتنافس مع GoDaddy للهيمنة على العالم وهو أكبر لاعب في أوروبا يقع في ألمانيا ويقدم مجموعة محيرة من الخدمات بأسعار تبدأ من 0.99 دولار شهريًا على الرغم من أن هذا الارتفاع يرتفع إلى 8 دولارات بعد السنة الأولى ، علاوة على ذلك يوفر هذا المضيف بعض المزايا المجانية الذكية (مجال مجاني وسعة تخزين غير محدودة على سبيل المثال ، مع شهادات SSL متضمنة في جميع الخطط) وبرمجيات تصميم الويب المجانية (NetObjects Fusion 2013) ودعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ورسومات أرشفة ضمان لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا ونسخ متماثل شفاف (وتسمى الشركة التكرار الجغرافي) واتصال شبكة ضخم بسرعة 300 جيجابت في الثانية.
Baremetal servers
Yes
Free SSL certificate
Yes
Secure hacker protection
Yes
Email marketing
Yes



أفضل لاستضافة مشتركة في المملكة المتحدة ... يلعب Tsohost web hosting هذا المزود الذي يتخذ من المملكة المتحدة مقراً له بطاقة القيمة مع خطة دخول تبدأ من 1.61 جنيه إسترليني (2.15 دولار) شهريًا (مما يوفر لك التسجيل لمدة عامين 1.79 جنيه إسترليني شهريًا إذا كنت تلتزم لمدة عام واحد فقط) هذه الخطة تقصرك على مساحة تخزين 500 ميجابايت ولكن من المسلم به أن تحصل على نطاق ترددي غير محدود فلنقم بتشفير SSL و 10 صناديق بريد ، هناك مرونة هنا أيضًا لأنه يمكنك اختيار استضافة cPanel أو "استضافة الويب السحابية" عبر هندسة السحابة الخاصة بـ Tsohost ووحدة التحكم المخصصة في إدارة الويب والتي قد تجذب أكثر للبعض قد لا يكون الدعم الفني لـ Tsohost هو الأسرع من حيث أوقات الاستجابة على الأقل في تجربتنا لكن مع ذلك فقد قدم إجابات واضحة ودقيقة على استفساراتنا مستويات الأداء قوية أيضًا وتوفر الشركة ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 60 يومًا ، وهو أكثر مما ستراه مع معظم مقدمي الخدمات.
Daily backups
Yes
Free SSL
Yes
Custom web console
Yes



أفضل موقع بناء في السوق ... Wix هي خدمة لبناء مواقع الويب تقدم مجموعة جذابة من الخطط وتفتخر ببعض العمق المثير للإعجاب حقًا عندما يتعلق الأمر بتكييف موقعك لتناسب احتياجاتك بشكل أفضل. تحتوي الخدمة على محرر سهل الاستخدام يتسم بالمحتوى والوظائف ويسمح لك بتهيئة موقعك بكمية هائلة من الطرق المختلفة ، وهناك عمق في جميع المجالات لذلك على سبيل المثال عندما يتعلق الأمر بالقوالب فلن تحصل على مجرد تناثر مواقع محددة مسبقًا ولكن أكثر من 500 منها ستجد غالبًا أنك مدلل عند اختيارك Wix ، تشمل الميزات القوية الأخرى محرر صور مدمجًا يحتوي على العديد من المرشحات على غرار Instagram ومجموعة كبيرة من قوالب التجارة الإلكترونية للتمهيد (لاحظ أن Wix لا تفرض رسومًا على معاملات مبيعاتك على عكس بعض الشركات المنافسة) لدى Wix خطة مجانية على الرغم من أن ذلك يحد من عرض النطاق الترددي ومساحة التخزين (إلى 500 ميجابايت) ويضع العلامة التجارية على موقعك تقدم إلى خطة Unlimited وهي الاشتراك الأكثر شعبية وستحصل على سعة تخزينية تبلغ 10 جيجابايت بالإضافة إلى مجال مجاني وعرض نطاق ترددي غير محدود (كما يوحي الاسم) إلى جانب قسائم إعلانات Google بقيمة 75 دولارًا.
Online store
Optional
Free domain
Yes
Search credits
$75
Professional site review
Optional



أفضل موقع بناء مجاني ... مثل استضافة Wix يعد Weebly عملاقًا آخر في ساحة بناء المواقع كما أنه يمنحك خيار خطة مجانية وإن كانت تقتصر على مساحة تخزينية 500 ميجابايت ستحصل أيضًا على إعلانات على موقعك لذلك إذا كنت تريد أن تكون خاليًا من الإعلانات التي تفرضها Weebly فستحتاج إلى الانتقال إلى مستوى خطة الدخول المدفوعة والتي تبلغ تكلفتها 6.80 دولارًا في الشهر ، لا تحتوي حزمة Starter على إعلانات أو حدود للتخزين ، ويمكنك أيضًا الحصول على نطاق مجاني. علاوة على ذلك ما يلفت النظر بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في بيع الأشياء عبر الإنترنت هو أن هناك أيضًا دعمًا لمتجر على الإنترنت (على الرغم من أنه متجر أساسي يحتوي على 10 منتجات بحد أقصى) ، تمنحك خطط chunkier الكثير من الميزات التي تتيح لك إنشاء متجر إلكتروني متطور مع دعم للكوبونات وتعليقات العملاء وإدارة المخزون توفر خطة الأداء المتطورة أيضًا بطاقات الهدايا والعربات المهجورة والبريد الإلكتروني الحملات (يكلف 35 دولارًا شهريًا) ، تعد مجموعة Weebly من قوالب مواقع الويب الأنيقة بمثابة نعمة حقيقية ولكن هناك بعض الوهج هنا مع واجهة المحرر مثل عدم وجود وظيفة التراجع العامة ومع ذلك فإن الجوانب السلبية الطفيفة لا تنتقص من خدمة بناء مواقع الويب الجيدة.
SSL Security
Yes
Drag and drop builder
Yes
Search credits
Yes
Free SEO tools
Yes

استضافة المواقع: ما هذا؟

استضافة المواقع على شبكة الإنترنت هو الاسم العام الذي يُطلق على أعمال استضافة موقع الويب للمؤسسات أو الأفراد ولكن هذه مجرد البداية إن اختيار مزود استضافة مواقع موثوق به وبأسعار معقولة وقابل للتوسعة يعد مهمة شاقة وعظيمة حيث يوجد العديد من الخيارات ، تتضمن العديد من الحزم مجموعة كبيرة من الميزات التي قد تضعها أو لا تضع عليها قيمة بما في ذلك قائمة المراسلات ولوحة التحكم والقدرة على إنشاء متاجر على الإنترنت بسهولة وأدوات إنشاء مواقع الويب البسيطة ومستويات الدعم المختلفة سواء على الهاتف أو البث المباشر دردشة ، سواء كنت تبحث عن إنشاء موقع ويب خاص بك أو موقع ويب لشركتك الصغيرة الآن أو للمستقبل أو متجر بسيط عبر الإنترنت أو ترغب فقط في توفير المال أو الانتقال إلى مزود خدمة استضافة ويب أرخص فقد قمنا بتغطيتها في الأعلى ، الاستضافة عبارة عن خيول في الدورات التدريبية إنها مسألة الحصول على أفضل الحلول وأكثرها ملاءمة التي يمكنك تحملها ليست هناك حاجة لعرقلة نفسك مالياً إذا كنت بدأت للتو أو كنت شركة صغيرة نسبيًا وكنت تعرف طريقك إلى الخادم فقد ترغب في التفكير في خادم خاص افتراضي (VPS) على سبيل المثال توفر مرونة خادم مخصص ولكن على تكلفة منخفضة.

استضافة موقع الويب: مشترك VPS ومخصص

في خدمة استضافة مشتركة يشارك مستخدم واحد خادمًا مع مواقع أخرى وحسابات استضافة الويب على الرغم من أنها أرخص إلا أن الاستضافة المشتركة جيدة للمواقع الصغيرة تلك المواقع التي لا تستخدم الكثير من موارد النطاق الترددي ، تمكّنك الخوادم الظاهرية الخاصة (VPS) أو الخوادم السحابية من توسيع نطاق الموارد حسب الحاجة وعند الحاجة إليها بدلاً من تقييدها بواسطة قيود الخادم الفعلي إنها تعتمد على مجموعة من قوة المعالجة والذاكرة والتخزين وفقًا لمتطلباتك مع خادم مخصص لديك خادم الويب بالكامل للاستخدام الخاص بك مع أداء أسرع بكثير في قلب العرض سوف تضطر إلى دفع مبلغ إضافي على الرغم من أنك ستكون مسؤولاً عن الصيانة ، عادة ما تقدم شركات استضافة الويب ثلاثة مستويات رئيسية من حزم الاستضافة بخلاف المستويات المذكورة أعلاه سننظر أيضًا في استضافة WordPress بالإضافة إلى خدمات بناء مواقع أكثر قوة.

استضافة المواقع: مدفوعة أو مجانية

الجميع يحب بعض الشيء مجانًا ولا غرابة في أن خدمات استضافة المواقع المجانية تحظى بشعبية كبيرة لكن ما لم تكن تخطط لاستخدامها لتعلم الترميز أو تشغيل موقع شخصي فلن ننصح باستخدام خدمة استضافة مجانية على الويب لا تخطئنا نحن نحبهم ايضاً بل لقد أصدرنا أفضل دليل مجاني لاستضافة المواقع ومع ذلك فإن استخدامهم لأغراض الشركات محفوف بالمشاكل المحتملة التي تجعل من الصعب التوصية بها على عكس البرامج المجانية تكلف الخدمات (استضافة المواقع أو VPN على سبيل المثال) تشغيلها ولهذا السبب تستخدم معظم شركات استضافة الويب نموذج أعمال فريميوم وستحاول إقناعك بالانتقال إلى خدمة رخيصة الثمن ، توقع عددًا من القيود على مساحة القرص وعرض النطاق الترددي لن تحصل على أي شهادة SSL التي تعتبر شرطًا لا غنى عنه لتشغيل موقع ويب مناسب للعمل لن يكون لديك نسخ احتياطية منتظمة وبعضها سيغلق موقع الويب الخاص بك لمدة ساعة واحدة في اليوم! بدلاً من ذلك نوصي بمراجعة موقعنا لأننا نقوم بتحديث المواضيع حين توفر أفضل لاستضافة المواقع على شبكة الإنترنت والذي نقوم بتحديثه في جميع المقالات.

استضافة الموقع: كيفية اختيار أفضل واحد؟

عادةً ما تعني خدمات الاستضافة التي يمكن لشركتك الاختيار من بينها اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان الخادم المشترك أو المخصص أو السحابي مناسبًا لشركتك عادة ما تختار الشركات الصغيرة جدًا خدمة مشتركة أو مُدارة حيث يتم استدعاء هذه الخدمات في بعض الأحيان التكاليف منخفضة ولكن نشاطك التجاري سيشارك خادمه مع العديد من الشركات الأخرى يمكنك دائمًا الانتقال إلى شبكة خاصة افتراضية (أو VPS) إذا لزم الأمر ، خادم مخصص كما يوحي اسمه هو خادم واحد فقط مخصص لعملك الخوادم المخصصة ليست باهظة الثمن كما كانت من قبل ويمكن أن تكون منطقية إذا كنت تريد أن يكون لشركتك نظام أساسي للخادم الخاص بها ولا داعي للقلق بشأن الشركات الأخرى على خادم مشترك يؤثر على نشاطك التجاري عبر الإنترنت إذا كانت تواجه مشاكل ، من المهم أن ننظر عن كثب إلى مستوى الخدمة (SLA) الذي سيتم إرفاقه بخادمك المخصص ابحث عن أي تكاليف إضافية مثل الصيانة أو غيرها من "الإضافات" التي لا تغطيها تكلفة الإيجار ، حاول شراء مساحة الخادم التي يمكنك التوسع فيها لا تريد أن تجد بعد بضعة أشهر أنك تجاوزت الخادم الخاص بك وتحتاج إلى الانتقال إلى خادم جديد ، أخيرًا نظرًا لأن السحابة قد أحدثت تأثيرًا كبيرًا في بيئة الأعمال فقد تأثرت أيضًا السحابة باستضافة مواقع الويب التجارية وهي توفر الآن بديلاً لطرق الاستضافة التقليدية قوة استضافة السحابة هي المرونة التي توفرها في الواقع يمكن لشركتك شراء المساحة واستضافة الخدمات التي يحتاجها الآن والتوسع في أي وقت دون أي تعطيل للأعمال.

Disqus Comments